رسوم دراسية

معلومات للطلاب عن الرسوم الدراسية والرسوم والمساعدات المالية

تلتزم University of Michigan-Flint بتقديم معلومات واضحة وشاملة عن الرسوم الدراسية والرسوم لجميع فئات برامج الدرجات العلمية. يمكن للطلاب توقع خدمة مفيدة من مكتب حسابات الطلاب إذا كانت لديهم أي أسئلة بخصوص الفواتير والمواعيد النهائية والمسائل الأخرى ذات الصلة.

أفضل مكتب المساعدات المالية يعمل بشكل تعاوني مع الطلاب لدعم رحلتهم التعليمية في UM-Flint. من المنح إلى المنح الدراسية وأشكال المساعدة الأخرى ، فإن خبراء المساعدة المالية هنا للمساعدة. سيساعد الفريق الطلاب في التنقل في يفك وغيرها من الأوراق التي ستوفر المعلومات التي يحتاجون إليها. ترتيب موعد اليوم للحصول على إجابة على أسئلتك.


السنة الأكاديمية 2021-2022

خريف / شتاء الرسوم الدراسية

رسوم خريف / شتاء


السنة الأكاديمية 2020-2021

دروس الربيع / الصيف

رسوم الربيع / الصيف


تقييم التسجيل **

لا تشمل الأرقام الدراسية تقييم التسجيل التالي الذي سيتم تقييمه لكل طالب في كل فصل دراسي:

  • 227 دولار لتقييم التسجيل

يغطي تقييم التسجيل ، على سبيل المثال لا الحصر ، الخدمات الطلابية مثل التكنولوجيا والمنظمات الطلابية / المشاركة ورياضات الأندية ومركز الترفيه.

** راجع قائمة الرسوم الإضافية المتعلقة بالدورة التي يمكن تقييمها.

رسوم لكبار السن

يتمتع الأشخاص الذين يبلغون من العمر 62 عامًا أو أكبر وقت التسجيل بامتياز التسجيل في أي دورة أو برنامج جامعي مؤهلون له بشكل مناسب ، بدفع رسوم تعادل 50 بالمائة من الرسوم المعلنة لهذه الدورة أو البرنامج ، باستثناء رسوم المختبر والرسوم الخاصة الأخرى. تقع على عاتق كبار السن مسؤولية إخطار "حسابات الطلاب" عندما يتأهلون للحصول على الخصم وأن يسألوا عن كيفية عمل البرنامج. تحتفظ الجامعة بالحق في تحديد مدى ملاءمة الانتخابات في كل حالة.

إرشادات تصنيف الرسوم الدراسية في جامعة ميشيغان

تسجل جامعة ميشيغان طلابًا من 50 ولاية وأكثر من 120 دولة. تم تطوير إرشادات تصنيف الرسوم الدراسية داخل الولاية للتأكد من أن القرارات المتعلقة بما إذا كان الطالب يدفع الرسوم الدراسية داخل الولاية أو خارج الولاية عادلة ومنصفة وأن المتقدمين للقبول أو الطلاب المسجلين الذين يعتقدون أنهم من سكان ميشيغان يفهمون أنهم قد يكونون كذلك. مطلوب لإكمال طلب للحصول على الرسوم الدراسية داخل الدولة وتقديم معلومات إضافية لتوثيق حالة التعليم داخل الولاية.

يجب على الطلاب الراغبين في التقدم للحصول على التعليم داخل الولاية إكمال طلب وتقديمه إلى مكتب الإقامة ، مكتب المسجل ، 500 S State St ، Ann Arbor MI 48109-1382. يمكن الوصول إلى التطبيقات والمزيد من المعلومات على: http://ro.umich.edu/resreg.php

* الرسوم الدراسية والرسوم قابلة للتغيير من قبل حكام جامعة ميشيغان. بموجب قانون التسجيل ، يقبل الطلاب مسؤولية رسوم الفصل الدراسي بأكمله ، بغض النظر عن الحضور في الفصل. يشمل "التسجيل" التسجيل المبكر والتسجيل وجميع المقررات المضافة بعد التسجيل الأولي للطالب. إذا كنت طالبًا مسجلاً وتتلقى مساعدة مالية ، فأنت تفوض الجامعة بخصم جميع ديون الجامعة من أموال المساعدة المالية للعام الحالي.

Tuition & Fees

Academic Year 2021-2022

Fall/Winter Tuition

Fall/Winter Fees

Academic Year 2020-2021

Spring/Summer Tuition

Spring/Summer Fees

Registration Assessment**

Tuition figures do not include the following registration assessment each student will be assessed each semester:

  • $227 Registration Assessment

The Registration Assessment covers, but is not limited to, student services such as technology, student organizations/engagement, club sports and recreation center.

**See list of additional course-related fees that may be assessed.

Fees for Senior Citizens

Persons 62 years of age or older at time of registration have the privilege of enrolling in any university course or program for which they are properly qualified, on payment of a fee equal to 50 percent of the announced fee for such course or program, exclusive of laboratory fees and other special charges. It is the responsibility of the senior citizen to notify Student Accounts when they qualify for the discount and to ask how the program works. The university reserves the right to determine in each case the appropriateness of the election.

University of Michigan In-State Tuition Classification Guidelines

The University of Michigan enrolls students from 50 states and more than 120 countries. In-State Tuition Classification Guidelines have been developed to ensure that decisions about whether a student pays in-state or out-of-state tuition are fair and equitable and that applicants for admission or enrolled students who believe they are Michigan residents understand they may be required to complete an Application for In-State tuition and provide additional information to document their in-state tuition status.

Students wishing to apply for in-state tuition must complete an application and submit it to the Residency Office, Office of the Registrar, 500 S State St, Ann Arbor MI  48109-1382. Applications and more information may be accessed at: http://ro.umich.edu/resreg.php

*Tuition and fees subject to change by the Regents of the University of Michigan. By act of Registration, students accept the responsibility for charges of the entire semester, regardless of attendance in class. “Registration” includes early registration, registration, and all courses added after the student’s initial registration. If you are a registered student and receiving financial aid, you are authorizing the University to deduct all University debts from your current year financial aid funds.