أفضل جامعة ميشيغان Go Blue Guarantee متاح الآن لطلاب جامعة ميشيغان - فلينت المؤهلين!

فيما يلي جميع التفاصيل حول كيفية تأهلك لهذه الفرصة الرائعة:

  • الطلاب الجامعيين المتفرغين وذوي الإنجازات العالية في الولاية والذين تم قبولهم وحضورهم في UM-Flint سوف يتأهلون تلقائيًا للحصول على الجائزة إذا كان لديهم دخل الأسرة 65,000 دولار أو أقل والأصول أقل من 50,000 دولار.
  • بالإضافة إلى تلبية مخصصات الدخل والأصول ، يحتاج طلاب الجامعات الجدد الجدد إلى مدرسة ثانوية المعدل التراكمي لا يقل عن 3.5 للتأهل للحصول على Go Blue Guarantee والتأهل لما يصل إلى ثمانية فصول دراسية من الرسوم الدراسية المجانية.
  • طلاب التحويل الوارد يحتاجون أ نقل المعدل التراكمي 3.5 على الأقل وستكون مؤهلة لما يصل إلى أربعة فصول دراسية من الرسوم الدراسية المجانية.
  • الطلاب العائدون في UM-Flint الذين يستوفون المعايير الأساسية الموضحة في النقطة الأولى ولم يتجاوزوا حد الفصل الدراسي كما هو مذكور سيكونون مؤهلين ابتداءً من هذا الخريف ويجب أن يكون لديهم المعدل التراكمي لا يقل عن 3.0.

اذهب الأزرق
يضمن
ممتد إلى
ام-فلينت

المزيد حول GBG ، بالإضافة إلى قرار تجميد الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين للعام الدراسي القادم.

الطلاب المحولون مجانًا لطلاب بدوام كامل وطلاب داخل الدولة مع دخل عائلي وارد يبلغ 3.5 GPA يبلغ 65,000 دولار أو أقل وأصول أقل من 50,000 دولار مؤهلون لما يصل إلى أربعة فصول دراسية من الرسوم الدراسية المجانية

هل حصلت على الاسئلة؟ لدينا إجابات.

يعد Go Blue Guarantee جديدًا في UM-Flint ، ونعلم أن لدى العديد منكم أسئلة حول كيفية عمل البرنامج من أجلك. تحقق من الأسئلة المتكررة لتزويدك بالمعلومات التي تحتاجها.

The University of Michigan Go Blue Guarantee is now available to eligible University of Michigan-Flint students!

Here are all the details on how you may qualify for this amazing opportunity:

  • Full-time, high-achieving undergraduate in-state students who are admitted to and attend UM-Flint will automatically qualify for the award if they have a family income of $65,000 or less and assets below $50,000.
  • In addition to meeting the income and asset provisions, incoming first-time college students need a high school GPA of at least 3.5 to qualify for the Go Blue Guarantee and be eligible for up to eight semesters of free tuition.
  • Incoming transfer students need a transfer GPA of at least 3.5 and will be eligible for up to four semesters of free tuition.
  • Returning students at UM-Flint who meet the basic criteria outlined in the first bullet and have not exceeded the semester limit as noted will be eligible starting this fall and must have a GPA of at least 3.0.

Go Blue
Guarantee
Extended to
UM-Flint

Read more about the GBG, plus the decision to freeze undergraduate tuition for the upcoming academic year.

Got questions? We have answers.

The Go Blue Guarantee is new to UM-Flint, and we know that many of you have questions about how the program can work for you. Check out our Frequently Asked Questions section to give you the information you need.