كل الموارد التي تحتاجها لمساعدتك في الحصول على شهادتك.

يتمتع طلاب جامعة ميشيغان - فلينت بالمرونة. يستحق طلاب UM-Flint المستقبليون والحاليون المساعدة ليقطعوا المسافة والمثابرة حتى التخرج. هذا هو سبب وجود Blue من أجلك.

Blue for You: الأدوات التي تحتاجها لمساعدتك في الحصول على شهادتك.

موارد الطلاب الجديدة

رسم المنح الدراسية

المنح الدراسية والرواتب والمنح

تقدم UM-Flint منحًا دراسية أكثر من أي وقت مضى متاحة للطلاب! تحقق من منحنا الدراسية الجديدة أدناه ، أو اقرأ القائمة الكاملة هنا أو اتصل بـ مكتب المساعدات المالية.

فلينت أولاً: مساعدة مباشرة لطلاب فلينت المحليين
تقوم UM-Flint باستثمار أكبر في الشراكة المجتمعية المعروفة باسم وعد فلينت. سيساعد هذا الاستثمار في توفير وصول أكبر إلى التعليم العالي لطلاب مدرسة فلينت الثانوية.

تحويل المنح الدراسية
سواء كنت متخرجًا من كلية مجتمع أو تتطلع إلى إجراء تغيير ، فإن UM-Flint لديها علامة تجارية جديدة تحويل المنح لخريف 2021. اكتشف ما إذا كنت مؤهلاً تلقائيًا لتلقي إحدى هذه المنح الدراسية المذهلة فورًا عن طريق الاتصال بـ مكتب القبول.

منح الخريجين للخريجين
تتوفر منح دراسية جديدة لخريجي UM-Flint و UM-Dearborn و UM-Ann Arbor المهتمين بالحصول على درجة الدراسات العليا من UM-Flint لخريف 2021. تعرف على المزيد حول هذه الفرصة الجديدة لـ Wolverines الزرقاء الحقيقية الذين يتابعون أعلى درجات هنا.

منح حائل
منحة HAIL (القائد المشارك ذو الإنجاز العالي) مخصصة للطلاب المتفوقين في ولاية ميشيغان ، الذين أظهروا حاجة مالية. تفخر UM-Flint بتقدير الحاصلين على منحة HAIL Scholar من خلال أن تصبح شريكًا كاملًا لفئة خريف 2021 لهذا العام.

وعد العلماء بدعم
أفضل علماء الوعد يدور البرنامج حول وصول الطلاب إلى درجة UM من UM-Flint. بالنسبة لخريف 2021 ، سيحصل الطلاب المؤهلون لهذا البرنامج على راتب قدره 2,000 دولار ومنحة سكن لكل فصل من فصولهم الدراسية الأربعة في الحرم الجامعي. سيشاركون أيضًا في برنامج Summer Bridge الممول بالكامل مع فرصة لكسب 6 أرصدة قبل التسجيل في الخريف.

PTC: طريق الاكتمال
مفتوح لأي طالب خلال 30 ساعة معتمدة من إكمال شهادته. هذه برنامج سيساعدك على الدفع حتى تتمكن من الحصول على شهادتك.

برنامج البرودباند للطوارئ 
أطلقت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) برنامجًا طارئًا للنطاق العريض يكون فيه متلقو UM-Flint Pell Grant مؤهلين للحصول على أموال لدفع مقابل خدمة الإنترنت. تعرف على المزيد حول برنامج النطاق العريض للطوارئ هنا.

مساعدة المحاربين القدامى
هناك أكثر من 30,000 مشاركة من قدامى المحاربين في أحداث 9 سبتمبر في مقاطعات جينيسي وأوكلاند ووين وماكومب. نحن فخورون بأن لدينا العديد من المحاربين القدامى الذين حصلوا على شهاداتهم في UM-Flint. الآن ، UM-Flint تقدم تمويل فجوة عندما تنفد مزايا VA أو لن تغطي الدورة. مركز موارد الطلاب القدامى موجود هنا لمراجعة تمويلك لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا.

منحة MAIZE
تُمنح تلقائيًا للطلاب المؤهلين للحصول على منحة بيل الفيدرالية الجزئية. تتراوح المنح من 2400 دولار إلى 4600 دولار لطلاب السنة الأولى المؤهلين الجدد الذين يلتحقون بدوام كامل. لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً أم لا ، اتصل بمكتب المساعدة المالية.

منح رعاية الأطفال
قد يكون التوفيق بين المسؤوليات المتعددة أثناء الذهاب إلى UM-Flint تحديًا. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة في تكاليف رعاية الأطفال ، تتوفر المنح لك. للتأهل ، املأ طلب منحة رعاية الطفل ، وتحقق من معلومات مقدم منح رعاية الطفل.

منحة وعد ديترويت
UM-Flint هو شريك كامل في هذا البرنامج الذي تم إنشاؤه لمساعدة الطلاب المقيمين في مدينة ديترويت والمتخرجين من المدارس الثانوية في مدينة ديترويت الذين يستوفون متطلبات الأهلية في ديترويت.

منح مؤسسة كوك فاميلي
لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية جديدة مدتها عام واحد ، يجب أن يكون خريجو المدارس الثانوية من مقاطعة Shiawassee و Chesaning و Ovid-Elsie مسجلين في UM-Flint وأن يحصلوا على 3.7 GPA أو أعلى. يجب على المتقدمين إكمال وتقديم نموذج طلب المنحة مع مؤسسة كوك فاميلياتصل بنا لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا.

منحة العميد الاستحقاق لطلاب الدراسات العليا
تمت زيادة منحة Dean's Merit الدراسية بشكل كبير للمساعدة في دعم كل من طلاب الدراسات العليا الجدد والعائدين في أي برنامج. اكتشف المزيد حول منحة Dean's Merit Scholarship هنا.

رسم فقاعي كلمة

دعم الخبراء

كجزء من التزامنا تجاه Blue for You ، فإن أقسام الجامعة على استعداد لمساعدتك. فيما يلي بعض الأقسام الرئيسية التي تقدم دعمًا وتوجيهًا ممتازين عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

تقديم المشورة
الصرافين وحسابات الطلاب
الاستشارة والخدمات النفسية
المعونة المالية
برامج الدراسات العليا
مكتب القبول
مكتب مبادرات الفرص التعليمية
مكتب البحوث
مكتب عميد الطلاب
مركز نجاح الطلاب
مركز موارد الطلاب القدامى
مركز الكتابة

موارد الطلاب الحالية

رسم المنح الدراسية

المنح الدراسية والرواتب والمنح

تقدم UM-Flint منحًا دراسية أكثر من أي وقت مضى متاحة للطلاب! تحقق من المنح الدراسية الجديدة الخاصة بنا أدناه ، أو اقرأ القائمة الكاملة هنا أو اتصل بـ مكتب المساعدات المالية.

منحة الإنجاز
لطلاب UM-Flint الحاليين في غضون 15 ساعة معتمدة من الحصول على شهادتهم. تتطلب عملية منحة الإكمال أن يكون لدى الطلاب خطة أكاديمية يتم اعتمادها من قبل مستشار وإرسالها إلى مكتب المساعدات المالية. اتصل بمستشارك لخطوتك التالية.

قائمة منحة UM-Flint
تصفح هذا قائمة شاملة من المنح الدراسية المتاحة لطلاب UM-Flint. أصبحت هذه المنح ممكنة من خلال دعم الخريجين والمانحين لمساعدة الطلاب على النجاح.

PTC: طريق الاكتمال
مفتوح لأي طالب خلال 30 ساعة معتمدة من إكمال شهادته. هذه برنامج سيساعدك على الدفع حتى تتمكن من الحصول على شهادتك.

برنامج المساعدة البحثية لطلاب الدراسات العليا
بالإضافة إلى ذلك ، تم تمويل برنامج مساعدة أبحاث طلاب الدراسات العليا ، والذي يوفر راتباً للطلاب لمساعدة أعضاء هيئة التدريس في البحث الأكاديمي ، على مستوى أعلى لفصلي خريف 2021 وشتاء 2022. تعرف على المزيد حول برنامج مساعدة أبحاث طلاب الدراسات العليا هنا.

برنامج البرودباند للطوارئ 
أطلقت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) برنامجًا طارئًا للنطاق العريض يكون فيه متلقو UM-Flint Pell Grant مؤهلين للحصول على أموال لدفع مقابل خدمة الإنترنت. تعرف على المزيد حول برنامج النطاق العريض للطوارئ هنا.



منحة العميد الاستحقاق لطلاب الدراسات العليا
تمت زيادة منحة Dean's Merit الدراسية بشكل كبير للمساعدة في دعم كل من طلاب الدراسات العليا الجدد والعائدين في أي برنامج. اكتشف المزيد حول منحة Dean's Merit Scholars لطلاب الدراسات العليا هنا.

مساعدة المحاربين القدامى
هناك أكثر من 30,000 مشاركة من قدامى المحاربين في أحداث 9 سبتمبر في مقاطعات جينيسي وأوكلاند ووين وماكومب. نحن فخورون بأن لدينا العديد من المحاربين القدامى الذين حصلوا على شهاداتهم في UM-Flint. الآن ، UM-Flint تقدم تمويل فجوة عندما تنفد مزايا VA أو لن تغطي الدورة. ال مركز موارد الطلاب القدامى موجود هنا لمراجعة تمويلك لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت مؤهلاً.

منح رعاية الأطفال
يمكن أن يكون التوفيق بين مسؤوليات متعددة أثناء الذهاب إلى UM-Flint تحديًا. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة في تكاليف رعاية الأطفال ، منح متوفرة لك. للتأهل ، املأ أ طلب منحة رعاية الأطفال، وتحقق من معلومات مقدم منحة رعاية الأطفال.

رسم المصباح الكهربائي

البحوث الجامعية

تفتخر UM-Flint بتاريخها في خلق فرص بحثية لكل من طلاب البكالوريوس والدراسات العليا. ال مكتب البحوث هنا للمساعدة في ربط الطلاب بأعضاء هيئة التدريس والمشاريع التي تمنحهم خبرات فريدة وتعزز معارفهم ومهاراتهم.

رسم فقاعي كلمة

دعم الخبراء

كجزء من التزامنا تجاه Blue for You ، فإن أقسام الجامعة على استعداد لمساعدتك. فيما يلي بعض الأقسام الرئيسية التي تقدم دعمًا وتوجيهًا ممتازين عندما تكون في أمس الحاجة إليه.

تقديم المشورة
الصرافين وحسابات الطلاب
المشورة والخدمات النفسية
المعونة المالية
برامج الدراسات العليا
مكتب القبول
مكتب مبادرات الفرص التعليمية
مكتب البحوث
مكتب عميد الطلاب
مركز نجاح الطلاب
مركز موارد الطلاب القدامى
مركز الكتابة

الالتزام بالتنوع والإنصاف والشمول

تتبنى University of Michigan-Flint نهجًا شاملاً لبناء ثقافة مؤسسية نابضة بالحياة من التنوع والإنصاف والشمول (DEI). اعتمدت UM-Flint مؤخرًا ملف خطة عمل استراتيجية DEI لدعم روح الجامعة حيث يكون لكل فرد فرصة للمساهمة والنجاح ، وبيئة تعزز بيئة الشمول والإنصاف للجميع. لمعرفة المزيد حول مبادرات DEI المثيرة ، يرجى زيارة موقع DEI.

اتصل بنا مباشرة على راحتك من خلال هذا النموذج!
سيرد عليك فريق الاستجابة السريعة لسرعة الطلاب لدينا بسرعة.

الرجاء إدخال عنوان URL صالح لنموذج Google.
طالبان يبتسمان.
خريج حاصل على غطاء الدبلوم.
مجموعة من سبعة طلاب خارج مبتسمين.

All the Resources You Need to Help You Earn Your Degree.

University of Michigan-Flint students are resilient. Future and current UM-Flint students deserve the assistance to go the distance and persevere through to graduation. That is why there is Blue for You.

Blue for You: the tools you need to help you earn your degree.

New Student Resources

Scholarship graphic

Scholarships, Stipends & Grants

UM-Flint has more scholarships than ever available to students! Check out our brand new scholarships below, or read the full list here or contact the Office of Financial Aid.

Flint First: Direct Aid to Local Flint Students
UM-Flint is making a greater investment in the community partnership known as The Flint Promise. This investment will help to provide greater access to higher education for Flint high school students.

Transfer Scholarships
Whether you are a graduate of a community college or looking to make a change, UM-Flint has brand new transfer scholarships for Fall 2021. Find out if you will automatically qualify to immediately receive one of these amazing scholarships by contacting the Office of Admissions.

Graduate Scholarships for Alumni
New scholarships for alumni of UM-Flint, UM-Dearborn and UM-Ann Arbor who are interested in earning a graduate degree from UM-Flint are available for Fall 2021. Learn more about this new opportunity for true blue Wolverines who are pursuing higher degrees here.

HAIL Scholarships
The HAIL (High Achieving Involved Leader) Scholarship is for  high-achieving students within the state of Michigan, who have demonstrated a financial need. UM-Flint is proud to recognize the HAIL Scholar recipients by becoming a full partner for this year’s fall 2021 class.

Promise Scholars Support
The Promise Scholars program is all about access for students to a U-M degree from UM-Flint. For Fall 2021, students who qualify for this program will receive a $2,000 stipend and a housing scholarship for each of their four semesters on campus. They will also participate in a fully-funded Summer Bridge Program with the opportunity to earn 6 credits prior to fall enrollment.

PTC: Pathway to Completion
Open to any students who are within 30 credit hours of completing their degree. This program will help to pay so you can earn your diploma.

Emergency Broadband Program 
The Federal Communications Commission (FCC) has launched an Emergency Broadband Program in which UM-Flint Pell Grant recipients are eligible for funds to pay for internet service. Learn more here.

Student Veterans Assistance
There are over 30,000 post 9/11 veterans in Genesee, Oakland, Wayne, and Macomb counties. We are proud to have many veterans earning their degrees at UM-Flint. Now, UM-Flint is offering gap funding when VA benefits either run out or will not cover a course. The Student Veterans Resource Center is here to review your funding to help you learn if you qualify.

The MAIZE Grant
Automatically awarded to students who qualify to receive a partial federal Pell Grant. Grants range from $2400 to $4600 for new qualifying first-year students who enroll full-time. To find out if you qualify, contact the Office of Financial Aid.

Childcare Grants
Juggling multiple responsibilities while going to UM-Flint can be a challenge. For those who need help with childcare costs, grants are available to you. To qualify, fill out a Childcare grant application, and check out the Childcare Grant Provider Information.

Detroit Promise Scholarship
The UM-Flint is a full partner in this program established to assist students who are residents of the city of Detroit and graduate from city of Detroit high schools who meet the Detroit Promise eligibility requirements.

Cook Family Foundation Scholarships
To be qualified for the new one-year scholarship, high school graduates from Shiawassee County, Chesaning and Ovid-Elsie districts must be enrolled at UM-Flint and have a 3.7 GPA or higher. Applicants must complete and submit a scholarship application form with the Cook Family FoundationContact us to find out if you qualify.

Dean’s Merit Scholarship for Graduate Students
The Dean’s Merit Scholarship has been significantly increased to help support both new and returning graduate students in any program. Discover more about this scholarship here.

Word Bubble graphic

Expert Support

As part of our commitment to Blue for You, university departments are ready to assist you. Here are some key departments that offer excellent support and guidance when you need it most.

Advising
Cashiers & Student Accounts
Counseling & Psychological Services
Financial Aid
Graduate Programs
Office of Admissions
Office of Educational Opportunity Initiatives
Office of Research
Office of the Dean of Students
Student Success Center
Student Veterans Resource Center
The Writing Center

Current Student Resources

Scholarship graphic

Scholarships, Stipends & Grants

UM-Flint has more scholarships than ever available to students! Check out our brand new scholarships below, or read the full list here or contact the Office of Financial Aid.

Completion Grant
For current UM-Flint students within 15 credits of earning their degree. The Completion Grant process requires students to have an academic plan that is approved by an advisor and sent to the Office of Financial Aid. Contact your advisor for your next step.

UM-Flint Scholarship List
Browse this comprehensive list of scholarships available to UM-Flint students. These scholarships are made possible through the support of alumni and donors to help students like you succeed.

PTC: Pathway to Completion
Open to any students who are within 30 credit hours of completing their degree. This program will help to pay so you can earn your diploma.

Graduate Student Research Assistantship Program
Additionally, the Graduate Student Research Assistantship program, which provides a stipend for students to assist faculty with academic research, has been funded at a higher level for the fall 2021 and winter 2022 semesters. Learn more here.

Emergency Broadband Program 
The Federal Communications Commission (FCC) has launched an Emergency Broadband Program in which UM-Flint Pell Grant recipients are eligible for funds to pay for internet service. Learn more here.



Dean’s Merit Scholarship for Graduate Students
The Dean’s Merit Scholarship has been significantly increased to help support both new and returning graduate students in any program. Discover more about this scholarship here.

Student Veterans Assistance
There are over 30,000 post 9/11 veterans in Genesee, Oakland, Wayne, and Macomb counties. We are proud to have many veterans earning their degrees at UM-Flint. Now, UM-Flint is offering gap funding when VA benefits either run out or will not cover a course. The Student Veterans Resource Center is here to review your funding to help you learn if you qualify.

Childcare Grants
Juggling multiple responsibilities while going to UM-Flint can be a challenge. For those who need help with childcare costs, grants are available to you. To qualify, fill out a Childcare grant application, and check out the Childcare Grant Provider Information.

Light Bulb graphic

Undergraduate Research

UM-Flint is proud of its history of creating research opportunities for both undergraduate and graduate students. The Office of Research is here to help connect students with faculty and projects that give them unique experiences and enhance their knowledge and skills.

Word Bubble graphic

Expert Support

As part of our commitment to Blue for You, university departments are ready to assist you. Here are some key departments that offer excellent support and guidance when you need it most.

Advising
Cashiers & Student Accounts
Counseling and Psychological Services
Financial Aid
Graduate Programs
Office of Admissions
Office of Educational Opportunity Initiatives
Office of Research
Office of the Dean of Students
Student Success Center
Student Veterans Resource Center
The Writing Center

Commitment to Diversity, Equity & Inclusion

The University of Michigan-Flint embraces a comprehensive approach in building a vibrant institutional culture of diversity, equity, and inclusion (DEI). UM-Flint recently adopted a DEI strategic action plan in support of a University ethos where everyone has an opportunity to contribute and succeed, and one that promotes an environment of inclusion and equity for all. To learn more about exciting DEI initiatives, please visit the DEI Website.

Contact us directly at your convenience through this form!
Our Speed of Students Rapid Response Team will reply to you quickly.

Two students smiling.
Graduate holding diploma cover.
Group of seven students outside smiling.